New Step by Step Map For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تعود الأسباب بشكل رئيسي إلى التحديات الفنية واللوجستية التي تسببت بها جائحة كوفيد-١٩، بالإضافة إلى التأخير والتأجيل الذي طال بعض من مشاريع المجموعة والتي ترتبط بها عملية التوظيف، فكان لزاماً موائمة ما يستجد من معطيات في هذا الشأن.

يبدأ برنامج تطوير الخريجين لحاملي البكالوريوس والذي يستمر لمدة عامين بتحديد الأهداف لكل عام وبعد ذلك يتم عقد جلسات الارتباط كل شهرين؛ يتم إجراء مراجعات وتقييم للأداء مرتين في العام بينما يتعرف المتدربون على المزيد حول أوكيو وعملياتها خلال الجلسات الشهرية مع الخبراء.

شركة ينبع أرامكو سينوبك ياسرف تعلن برنامج تدريب تعاوني لكافة التخصصات

فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجية الإيراني المكلف

التخصصات الإدارية: وتشمل تقنية المعلومات والتخصصات المشابهة، الإدارة والمالية والمحاسبة من حملة البكالوريوس.

 بحث الوظائف الحكومية

ترك الذكاء الاصطناعي أثره في أنحاء عدة من إدارة الموارد البشرية معيدًا تشكيل جوانب مختلفة منها بالاستفادة من إمكاناته الهائلة في معالجة كميات ضخمة من البيانات بسرعة ودون أخطاء، ما […]

تطبيق موقع ابشر يعرض لكِ مجموعة واسعة من الوظائف سواء في القطاعات العسكرية، وزارة الداخلية، المراكز الوطنية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، عند تقديم طلب التوظيف يزوّدكِ التطبيق والموقع بكلّ المعلومات التالية لتكوني على دراية بكل التفاصيل: جهة التوظيف، نوع الوظيفة، الراتب، المؤهلات المطلوبة، سنوات الخبرة ومكان التوظيف.

هنالك العديد من الوظائف بأقسامم الموارد البشرية يحبّذ أن يكون فيها شاغل الوظيفة من خريجي التخصصات الهندسية والمالية والمحاسبة والتجارية كقسم الرواتب والمزايا، وقسم التدريب والتطوير ، وقسم التوظيف.

هو نظام يعمل على أتمتة عملية التوظيف بداية من نشر الوظائف الخاصة بالشركة إلى بدء التعامل مع الموظفين الجدد، حيث يمكن من خلاله تتبع المرشحين أياً كان حجمهم بالإضافة إلى إدارتهم والتواصل معهم.

وزارة المالية تعلن عن عزمها اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم “مجموعة بن لادن” بهدف استقرار هيكلها المالي

وعلى الرغم من هذه العقبات التي واجهت المترشحين قامت الشركة بعملية فرز تلك الأعداد وقياس قدرتها على التنافس للوظيفة في حال إذا ما تم إعطاءهم العلامة الكاملة الخاصة بالمقابلة النهائية وهي نسبة (٢٠٪).

تتطلب عملية التعيين عدة خطوات، الكثير منها لا يمكن إنجازه باستخدام برنامج التوظيف وحده. شاهد المزيد تتطلب عمليات فحص الأدوية والتحقق من الخلفية ومقابلات الفيديو عادةً استخدام أدوات من مؤسسات الجهات الخارجية.

هنالك بعض التخصصات الإدارية والتي يتطلب فيها شاغل الوظيفة الدراية بالتخصصات الفنية والإدارية.

Report this wiki page